شركات التصدير

أفضل 5 شركات تصدير المواشي في السودان

هل تبحث عن أفضل شركات تصدير المواشي في السودان؟ إن تصدير المواشي في السودان يلعب دورًا حيويًا في تطور النهوض بالقطاع الزراعي والتجاري في البلاد، بجانب تعزيز الصادرات. 

حيث تعد السودان واحدة من أكبر الدول المُصدرة للمواشي في إفريقيا، مما يجعلها تمتلك لإمكانيات هائلة لتلبية احتياجات السوق العالمي من اللحوم والمنتجات الحيوانية. 

لذلك تستغل شركات تصدير المواشي هذه الفرصة لتعزيز الاقتصاد الوطني، وتسعى إلى تعزيز قدرة السودان على المنافسة في السوق العالمية، وسنتعرف على أبرز هذه الشركات في فقرات هذا المقال. 

دليل شركات تصدير المواشي في السودان

إذا كنت مستوردًا وتبحث عن أفضل شركات التصدير للمواشي في السودان تقدم لك أفضل الأسعار مقابل جودة عالية لا مثيل لها في المنطقة بأكملها، فأنت في المكان الصحيح.

حيث إن التعامل مع شركة تصدير مواشي موثوقة من قبل العملاء يقدم لك العديد من الخدمات والتسهيلات لاستيراد اللحوم والمواشي أمر صعب قليلًا.

لذلك فإننا نحرص على تقديم لك دليل بأفضل الشركات التي تضمن لك الحصول على جودة عالية في أسرع وقت ممكن وبأسعار اقتصادية، ويتمثل أبرز هذه الشركات في:

شركة السرحة للتصدير الحيواني في السودان

شركات تصدير المواشي

تعتبر الشركة من شركات تصدير المواشي في السودان التي تأسست عام 2015 بغرض تغطية الفجوة الغذائية للحوم الحمراء في الدول العربية، ومنذ ذلك الوقت وهي تحقق نتائج مبهرة في مجال التصدير. 

تعتمد الشركة على تسمين وجزر وتسويق وتصدير اللحوم الحمراء سواء على هيئة حيوانات حية، أو لحوم مقطعة ومبردة، وذلك بمواصفات عالمية.

إقرأ أيضاً  اكتشف أفضل شركات تصدير العطور في السعودية لهذا العام 2024- 1446هـ

تقوم الشركة بتصدير الأغنام والضأن والأبقار والعجول، من خلال تسمين ما يقرب من 500 ألف رأس من الأغنام، و150 ألف رأس من الضأن، و45 ألف رأس من الأبقار، و15 ألف رأس من العجول لتصنيع في السنة.

العنوان: تقع الشركة في منطقة الباقير جنوب الخرطوم، وجارِ العمل على استلام موقع جديد في غرب أم درمان في جمهورية السودان. 

طرق التواصل: بإمكانك الاتصال على الرقم 187096218، أو الرقم 122988546، وكذلك إرسال رسالة على البريد الإلكتروني [email protected].

شركة النوارس لتصدير المواشي واللحوم السودان 

تعتمد الشركة على سواعد الشباب السوداني ذو الكفاءة العالية في مجال تربية المواشي وتصديرها لتكون رائدة وسط شركات تصدير المواشي في السودان، ولتكتسب وزنًا إقليميًا ثقيلًا. 

تهتم بتقديم خدمات متنوعة للعملاء، مع الحرص على إتمام الصفقات التجارية بصورة موثوقة وآمنة.

توفر الشركة خدمات شحن بري وجوي وبحري عالية الجودة من وإلى جميع أنحاء العالم، كما أنها تقدم خدمة التخليص الجمركي، مما يجعلها الخيار الأمثل للعديد من الدول التي ترغب في استيراد المواشي الحية من السودان. 

العنوان: تجد المقر الرئيسي للشركة في حي الختمية في مدينة الخرطوم بحري في جمهورية السودان.

طرق التواصل: بإمكانك التواصل مع الشركة عن طريق الأرقام التالية: 123895024 – 123895028 – 123895019.

أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]

شركة وادي النيل لتصدير المواشي السودان

تصدير المواشي

تعتبر الشركة واحدة من شركات تصدير المواشي في السودان العالمية، تم تأسيسها بالشراكة مع مصر، وتعتمد في تصديرها للمواشي على مزارعها المُنشئة في السودان بهدف تسمين العجول وتصديرها إلى كافة دول العالم. 

لذلك فإنها تقدم جودة عالية وبأسعار تنافسية، وتعتمد في ذلك على أفضل الكوادر الفنية المتخصصة في تسمين وتربية المواشي والتحسين من السلالات وراثيًا والحفاظ عليها من الإصابة بالأمراض.

بالإضافة إلى إنتاج الأعلاف اللازمة لتغذية المواشي، تسعى الشركة إلى اغتنام الفرص الاقتصادية بتوظيف مواردها الطبيعية للاستحواذ على حصة سوقية عالمية في تصدير المواشي عالية الجودة.

إقرأ أيضاً  أشهر 4 شركات تصدير البقوليات من مصر للسعودية

تعمل الشركة كذلك على التعاون مع شركات الخدمات اللوجستية المتخصصة في المجال؛ وذلك لتضمن وصول منتجاتها بالمواصفات العالمية المحددة.

تقوم الشركة بتصدير المواشي إلى العديد من الدول مثل مصر، المملكة العربية السعودية، جمهورية لبنان، الإمارات، والعراق، وغيرهم من الدول العربية والأجنبية الأخرى.

طرق التواصل: بإمكانك التواصل مع الشركة لطلب خدماتها المختلفة عن طريق:

  • البريد الإلكتروني الخاص بإدارة التسويق [email protected]
  • البريد الخاص بإدارة المبيعات [email protected].
  • الاتصال على الأرقام: 002226238728 – 002226238727. 

شركة Eman United لتصدير المواشي في السودان 

تقوم الشركة منذ تأسيسها على تصدير اللحوم الحيوانية والحيوانات الحية إلى الكثير من دول العالم، وتعتمد على تصدير المواشي التي تقوم بتربيتها في مزارعها التي يشرف عليها نخبة من الأطباء والمتخصصين البيطريين. 

تحرص الشركة على تلبية الطلب العالمي من اللحوم والمنتجات الحيوانية، لذلك تقوم بتربية عدد كبير من المواشي سنويًا، مع تصنيع الأعلاف في مصانع متخصصة لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

ساهمت جهود الشركة على مدار السنوات السابقة في جعلها تتصدر قائمة شركات تصدير المواشي في السودان، بجانب مساهمتها في النهوض بالاقتصاد نتيجة لزيادة حجم صادراتها.

العنوان: تقع الشركة في شارع 43 برج النوبيين في مدينة الخرطوم الدور الثالث، جمهورية السودان.

طرق التواصل: يمكنك التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو من خلال الرقم 249912347967. 

شركة السكرابي لتصدير المواشي السودانية

تصدير المواشي السودانية

تتمتع الشركة بخبرة واسعة في مجال تصدير المواشي، لذلك تنافس بقوة شركات تصدير المواشي في السودان، كما أنها توفر خدمات الشحن الدولي إما جوًا للحوم المبردة، أو بحرًا للمواشي الحية. 

تلتزم الشركة بأعلى معايير الجودة والسلامة الحيوانية المفروضة عالميًا، وتقوم بتعيين أطباء بيطريين بخبرة كبيرة للإشراف على صحة المواشي لضمان جودتها. 

كما أنها تقدم مجموعة واسعة من المنتجات الحيوانية، مثل الأبقار، والجاموس، والماعز، والعجول، وتوفر كذلك خدمة الاستشارة والدعم الفني للعملاء لضمان رضاهم التام عن الخدمة. 

العنوان: تقع الشركة في شارع الجامعة في مدينة الخرطوم أمام الرعاية الطبية بنك أم درمان الوطني، جمهورية السودان.

إقرأ أيضاً  أشهر 4 شركات تصدير البقوليات من مصر للسعودية

طرق التواصل: قم بالاتصال على الرقم 960461716 للاستفسار عن الخدمات المتاحة وكيفية الحصول عليها ولمعرفة كافة الأسعار.

لماذا تختار شركات تصدير المواشي في السودان؟

هناك عدة أسباب تجعل من شركات تصدير المواشي في السودان خيارك الأمثل إذا مترددًا في اختيار بلد محددة لاستيراد المواشي، ونشير إلى هذه الأسباب فيما يلي:

  • الجودة والأمان: تقوم هذه الشركات على تصدير المواشي التي تمت تربيتها في مزارع عالية الجودة وتتغذى على أعشاب ومراعِ طبيعية. مما يضمن لك حصول المواشي على التغذية الصحية والطبيعية طوال فترة نموها؛ مما يضمن لحم بجودة عالية ونكهة لا مثيل لها، وذلك لن تجده في أي مكان آخر.
  • الالتزام بالمعايير العالمية: جميع الشركات السودانية حريصة على الالتزام الصارم بمعايير الجودة والسلامة العالمية عند تربية المواشي والحيوانات، وعند الذبح، وعند التغليف والتصدير. مما يزيد من ثقة المستوردين من جميع أنحاء العالم، ويعزز سمعة السودان كواحدة من أكبر الوجهات الموثوقة لاستيراد المواشي حول العالم.
  • القدرة على تلبية الطلب العالمي: بفضل امتلاك أغلب هذه الشركات مساحات خضراء ومزارع شاسعة؛ فإن قدرتها على تربية عدد كبير من المواشي والحيوانات تزداد. ويعود ذلك بالنفع على مكانة السودان في تصدير المواشي وتلبية الطلب العالمي والحاجة إلى اللحوم الحمراء بأفضل الأسعار.
  • الموقع الاستراتيجي للتصدير: بفضل وجود هذه الشركات في السودان؛ فإنه يسهل عليها الوصول إلى الأسواق العالمية، وذلك يرجع إلى الموقع الاستراتيجي للسودان في شمال إفريقيا. كما أن السودان تتمتع ببنية تحتية جيدة تساعدها في النقل الجوي والبحري، مما يُسهل من عملية الشحن والتصدير، وذلك يُقلل من مصاريف النقل ويجعلها خيارًا مثاليًا للمستوردين.

الخلاصة 

إن شركات تصدير المواشي في السودان لها أهمية كبيرة في تعزيز القطاع الزراعي والتجاري والاقتصادي في البلاد، لذلك تسعى دائمًا لمواجهة التحديات لتحقيق الجودة المطلوبة والامتثال للمعايير الدولية. 

بجانب محاولة هذه الشركات الاستفادة من إمكاناتها الهائلة؛ والتعزيز من استراتيجياتها التسويقية لزيادة حصتها في السوق العالمي، مما يخلق فرصًا جيدة أمام السودان لأن تكون واحدة من أكبر الدول المصدرة في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى